القائمة الرئيسية

الصفحات

الديستي طيرات على الصباح شبكة للاتجار فالبشر و عندهم القرطاس و الكوكايين



 على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تم صباح اليوم الثلاثاء، إيقاف شخصين يبلغان من العمر 30 و 31 سنة، للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات وتنظيم الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، و من ضمن المحجوزات التي ضبطتها فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون، سلاح وكوكايين وقارب مطاطي .


وألقي القبض على المشتبه فيهما خلال عملية أمنية نوعية  بأحد أحياء مدينة العيون، لتسفر عمليات التفتيش عن حجز قارب مطاطي ومحركين بحريين وسيارتين، علاوة على كمية من مخدر الكوكايين و37 كيلو من مخدر الشيرا ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنهما يشكلان موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطهما في قضايا مماثلة تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات وحيازة السلاح الناري وتنظيم الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، كما تبين أنه قد صدرت سالفا مذكرة بحث وطنية في حقهما من أجل السرقة الموصوفة والتزوير.

و تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على ضوء البحث و التحقيق الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة المشاركين و المتعاونين في هذا النشاط الإجرامي.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات