القائمة الرئيسية

الصفحات

الشرطة القضائية اعتقلوا مخزني محملا بالمخدرات و التحقيق معاه جبد المزود ديالو و آخرين

 


أسفرت عملية توقيف عنصر من القوات المساعدة “مخزني” عن مفاجأة من العيار الثقيل، انتهت بتوقيف أربعة أشخاص آخرين، يوم أمس السبت 3 شتنبر 2022 بمنطقة أولاد يحيى ضواحي مدينة الدروة.

وذكرت مصادر إعلامية، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن سطات أوقفت الموقوف متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا بمدينة سطات، و أوضحت ذات المصادر، بأن التحريات المنجزة بعد هذه العملية مكنت من تحديد هوية مزوده الرئيسي وباقي شركائه في الاتجار في الممنوعات بمدينة الدروة، كما تم توقيف أربعة أشخاص معظمهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في الحيازة والاتجار في مخدر الشيرا والأقراص الطبية المهلوسة، ضمن عملية أمنية جرى تفعيلها بالمنطقة القروية.

وخلال مراحل التحقيق في النازلة، مكنت عملية التفتيش المنجزة أثناء هذه العملية من حجز 500 غرام من مخدر الشيرا و67 قرصا مهلوسا من نوع “ريفوتريل”  و”إيكستازي”، فضلا عن هواتف نقالة ومبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات النشاط الإجرامي لترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

هذا، و تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن سطات تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وكذا تحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات