القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصورة.. "سعد لمجرد" يعلن زواجه بشكل رسمي ويكشف عن هوية العروس

 


أعلن الفنان المغربي، سعد لمجرد، مساء السبت،  زواجه من صديقته المقربة غيثة العلاكي. 

وقال لمجرد، في تدوينة على  حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "بسم الله الرحمن الرحيم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚإِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)".

وتابع لمجرد "أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير".

وحسب تقارير إعلامية، تنحدر غيثة من إحدى أعرق العائلات بمراكش، وتجمعها علاقة صداقة قوية منذ سنوات طويلة بالفنان المغربي، رغم رفض والدته الفنانة نزهة الركراكي، لهذه العلاقة. 

وأفادت نفس المصادر أن غيثة هي سيدة أعمال مراكشية، تقيم في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي، وكانت أول المساندين  لسعد لمجرد في قضية اتهامه بالاغتصاب بفرنسا، حيث كانت أول المبادرين لمساندته بعد تهمة الاغتصاب الثانية، وأول شخص يتصل به، بعد توقيفه، حتى قبل عائلته. 

و برر سعد لمجرد، حينها اتصاله بصديقته غيثة قبل والديه، بالقول "من الصعب أن يتصل بالعائلة، لذا فضل أن يتصل بغيثة، لأنها صاحبة خبرة في التعامل مع هذه الأمور".

وكشفت مصادر أن سعد لمجرد قرر إقامة حفل عائلي للخطوبة، قبل الشروع في التجهيز لحفل الزفاف في سرية تامة.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات