القائمة الرئيسية

الصفحات

قناة "الكأس" القطرية تختار أحسن معلق في الوطن العربي لوصف مقابلة "الأسود" ضد "البرتغال"

 


أكد الإعلامي المغربي الشاب "نور الدين آيت علي"، ابن مدينة الصخيرات، أن إدارة قنوات "الكأس" القطرية، منحته شرف التعليق على المقابلة المرتقبة بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرتغالي، برسم دور ربع نهائي كأس العالم، قطر 2022.

وارتباطا بالموضوع، نشر الواصف الرياضي "آيت علي"، تدوينة عبر حسابه الفيسبوكي، جاء فيها: "اللهم لك الحمد والمنة، تم اختياري من طرف إدارة قنوات الكأس للتعليق على مباراة المغرب والبرتغال القادمة في كأس العالم قطر 2022".

وتابع ذات المتحدث قائلا: "شكراً لإدارة القناة، حلم التعليق على مقابلة لمنتخبنا الوطني في المونديال أصبح حقيقة، وإن شاء الله سأقدم كل شيء في هذه القمة المنتظرة".

ومعلوم أن الإعلامي المغربي الشاب "نور الدين آيت علي"، كان قد فاز بداية سنة 2017، بمسابقة "أحسن معلق رياضي في الوطن العربي"، التي تنظمها قناة "الكأس القطرية"، بعد أن تفوق بشكل لافت على أصوات رياضية من مختلف الدول العربية، تنافست بقوة على هذا اللقب.

وتقديرا منها لموهبته العالية، قررت القناة القطرية اعتماد "آيت علي" كمعلق قار لها بمختلف المنافسات الكروية، سواء المحلية أو حتى القارية والدولية، قبل أن يتم اختياره أمس للتعليق على المواجهة الحارقة المرتقبة بين منتخب بلده الأم ونظيره البرتغالي.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات