القائمة الرئيسية

الصفحات

بنت عندها 16 عام شفرات 25 مليون ديال الذهب من الدار و الجدارمية اعتقلوها هي و العصا،بة اللي معاها

 


أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي حد السوالم، التابع نفوذيا لدرك سرية برشيد، ثلاثة أشخاص وفتاتين، واحدة منهما قاصر، وذلك على خلفية تورطهم في السطو على منزل والاستيلاء على مجوهرات ثمينة.

ووفقا لما أوردته مصادر إعلامية، فإن المنزل الذي تم استهدافه هو في ملكية عائلة الفتاة القاصر، البالغة من العمر 16 سنة، والذي سرقت منه قطع مجوهرات وحلي من الذهب تقدر قيمتها المالية بما يناهز 25 مليون سنتيم.

وأفادت المصادر نفسها أن مصالح الدرك الملكي توصلت بشكاية مباشرة من والدة الفتاة القاصر المتورطة في هذه القضية، تفيد سرقة المجوهرات المذكورة من داخل خزنة حديدية بالمنزل دون كسر في أبوابه أو نوافذه أو إحداث ثقب في جدرانه، وهو ما أثار الشكوك حول الموضوع.

وتبعا لذلك، باشرت المصالح الدركية أبحاثها وتحرياتها الميدانية التي مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم المتورطين، والذين جرى توقيفهم مع إجراء عملية تفتيش بمنازلهم بمدينة الدار البيضاء في إطار البحث عن المسروقات التي تبين فيما بعد أنه تم بيعها.

و في الصدد، تم إخضاع المشتبه فيهم البالغين لتدابير الحراسة النظرية، رهن اشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، في انتظار عرضهم على أنظار الوكيل العام للملك للنظر في الأفعال المنسوبة إليهم.

وفي مقابل ذلك، تم الاحتفاظ بالفتاة القاصر تحت تدبير المراقبة الشرطية، فيما تم تحرير مذكرة بحث وطنية في حق وسيط وبائع المجوهرات الذي اشترى الحلي المسروقة من أفراد العصابة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات