القائمة الرئيسية

الصفحات

العفو عند المقدرة : رغم انه تكرفص عليها بالضرب على ود درهم ، الزبونة عطاتو التنازل باش ما يمشيش الحبس و عرفات الظروف ديالو كيف دايرة

 


اختُتِمت واقعة “الاعتداء اللفظي والجسدي”، الذي تعرضت له سيدة ثلاثينية على يد سائق طاكسي من الصنف الثاني بمدينة طنجة، زوال اليوم الاثنين، بجلسة صلح بحضور والدي الطرفين، تنازلت خلالها الزبونة عن الشكاية التي تقدمت بها ضد المتهم للمصالح الأمنية بولاية أمن طنجة.


وحسب مصادر مطلعة، فإن الصلح بين الطرفين جاء بعدما دخل على الخط ذوو النيات الحسنة، من معارف الأسرتين، نظرا للظروف الاجتماعية الصعبة التي يعيشها السائق المعني.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي، فيديو يوثق لحظة اعتداء سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني بطنجة على زبونته، بالقرب من محطة القطار.

وكانت عناصر الشرطة بمنطقة أمن طنجة المدينة، قد تمكنت من توقيف سائق سيارة أجرة يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب و العنف في حق راكبة.


وكان المشتبه فيه الذي يعمل على متن سيارة أجرة قد نقل سيدة من أحد أحياء مدينة طنجة إلى وسط المدينة ، في الساعة الأولى من صباح السبت ، قبل أن يتطور شجار لفظي بين الطرفين إلى تعريض السائق للراكبة لعنف جسدي عرّض سلامتها للخطر لتتدخل مصالح الدائرة الأمنية المداومة.

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، التي شكلت موضوع فيديو تداولته عدد من المنابر الإعلامية و الإخبارية ، عن الاحتفاظ بسائق الطاكسي تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات