القائمة الرئيسية

الصفحات

مقدم شافو و بلغ الجدارمية … اعتقال المجرم اللي قت،ل تلميذة في صفرو و سيفط صحابتها للمستعجلات

 


تمكنت السلطات المحلية بنواحي مدينة صفرو، في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين، توقيف الشخص الذي يشتبه تورطه في جريمة قتل تلميذة في وسط المدينة، وإدخال ما يقرب من أربع تلميذات أخريات إلى قسم المستعجلات. 

الجريمة البشعة تعود إلى يوم الجمعة الماضي، حيث اعترض الجاني سبيل التلميذات، مشهرا سلاحه الأبيض. وقالت بعض المصادر إن غرضه كان هو الاستيلاء على هواتفهن النقالة. لكن مصادر أخرى ذكرت بأنه حاول إجبارهن على مرافقته إلى منطقة خلاء. ووجه طعنات سكين إلى الضحايا. وأصابت الضربة القاتلة التلميذة التي تتابع دارستها قيد حياتها في السنة الأولى علوم تجريبية في ثانوية الحسن اليوسي بوسط المدينة. 



وحول تفاصيل إلقاء القبض على المشتبه فيه، أشارت المصادر إلى أنه حاول في وقت مبكر من صباح اليوم التسلل خفية إلى دوار القصبة بجماعة امطراغنة بدائرة المنزل، لكن عون سلطة، في إطار حالة الاستنفار المعلنة، رصده، وقام على التو بإشعار السلطات، حيث تدخلت عناصر الدرك لتطويقه وشل حركته وتوقيفه واقتياده للتحقيق لفك ملابسات ارتكاب هذه الجريمة التي هزت المدينة. 

وكان الجاني قد لاذ بالفرار مباشرة بعد ارتكابه الجريمة، ودخل في الأحراش المحيطة بالمدينة، على مستوى حي بودرهم، قبل أن ينتقل إلى الجبال المجاورة، دون أن تتمكن السلطات الأمنية من الوصول إليه رغم الاستنفار الذي أعلن عنه بحثا عنه. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات