القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار[LastPost]

هادشي كايخلع... رجل طلب من الجيران ينقصوا الموسيقى، هبطوا ليه قتلوه بالسلاح الأبيض

 




علمت مصادرنا أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة ابن أحمد التابعة لولاية أمن سطات، أمس الجمعة، استطاعت إيقاف ثلاثة أشخاص يشتبه في علاقتهم بجريمة قتل بواسطة السلاح الأبيض التي راح ضحيتها شخص ثلاثيني، بعد سوء تفاهم ومشادات كلامية بحي “الكوبيراتيف” بعاصمة أمزاب، في ظروف شكلت موضوع بحث قضائي تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


و في تفاصيل الأحداث تعود إلى ظهر أمس الجمعة، حين كان الهالك قيد حياته في زيارة عائلية بدرب “الكوبيراتيف” بمدينة ابن أحمد، إلا أن صخب الموسيقى والأصوات المنبعثة من منزل مجاور، كان به ثلاثة أشخاص، دفعه إلى محاورتهم قصد احترام حسن الجوار وخفض الأصوات التي أزعجت الهالك قيد حياته رفقة أفراد عائلته.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الحوار تحول إلى مشادات كلامية، انتهت بتلقي الهالك طعنة بواسطة سلاح أبيض من قبل أحد المشتبه فيهم الثلاثة، حيث أصيب بنزيف دموي أدى إلى وفاته، قبل وصوله إلى المركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الثاني بسطات.

الحادث استنفر عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة ابن أحمد ولاية أمن سطات، إذ تمكنت في وقت وجيز من تحديد هوية الأشخاص الثلاثة المشتبه في علاقتهم بجريمة القتل، وجرى إيقافهم جميعا، ووضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية، للاستماع إلى أقوالهم في محاضر تمهيدية قانونية، قبل عرضهم على الوكيل العام للملك باستئنافية سطات.

وموازاة مع ذلك، أمرت النيابة العامة المختصة بسطات بتحويل جثة الهالك نحو قسم الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بعاصمة الشاوية، قصد إخضاعها للتشريح من قبل فريق طبي مختص، لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة واستثمار نتائج ذلك في البحث المفتوح مع المشتبه فيهم الثلاثة، لتحديد المسؤوليات الجنائية في الحادث قبل اتخاذ القرار المناسب في حقهم كل حسب المنسوب إليه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات