القائمة الرئيسية

الصفحات

لسبب ما يطيحش على البال.. شركة ديال الطيران فرضات غرامة على مسافرة لبسات 6 كيلو د الحوايج باش ما تخلصش الرسوم

 


مشاكل الأمتعة د السفر ما كتسليش بالنسبة للمسافرين، حينت الركاب ف كثير من الأحيان كيستخدمة طرق جديدة باش ما يدفعوش رسوم الكيلوات الزايدة لشركات الطيران.

ولكن ماشي ديما كتمشي الأمور كيف ما كنخطو ليها. ففي أحدث محاولة، تم تغريم مراهقة في أستراليا من قبل شركة الطيران منخفض الكلفة “جيتستار” Jetstar بعد محاولتها الالتفاف على القوانين بارتدائها قرابة ستة كيلوغرامات من الملابس.

ففي مقطع فيديو نشر على الإنترنت شوهدت المسافرة أدريانا أوكامبو (19 سنة)، وهي ترتدي طبقات عدة من الملابس بعد أن أعلنت بأنها ستغرم 62 دولاراً أسترالياً (33 جنيهاً إسترلينياً) لأن أمتعتها تجاوزت الحد المسموح به للوزن.

وكانت المراهقة مسافرة من ملبورن إلى مسقط رأسها أديلايد بعد رحلة مع صديق، وفي حديثها إلى وكالة الأنباء “ساوث ويست نيوز” South West News Service قالت الآنسة أوكامبو إنها “وللات بحال الدب” مللي حاولت تنفذ حيلتها.

وأضافت، “أنا صغيرة ورفيعة القوام ولكنني بدوت عكس ذلك تماماً حينها”. وذكر الصديقان كيف شاهدا موظفي شركة الطيران يسحبون عربة تحمل ميزاناً أثناء توجههما للصعود إلى الطائرة.

وقالت، “اعتقدنا أن الطريقة الوحيدة لتخفيف وزن حقائبنا هي أن نلبس ما فيها، لذلك بدأنا في ارتداء ستراتنا ومعاطفنا إضافة إلى طبقات من السترات والبلوزات، وكنت أرتدي سراويل فضفاضة وكنت أحشو القمصان والجهاز اللوحي الخاص بي داخلها، وكان لدي حوالى ست طبقات وأشياء أخرى في جيوبي”.

وفي الفيديو ظهرت الآنسة أوكامبو تضحك وهي تستعد للصعود إلى الطائرة، مقارنة مظهرها بشخصية أغسطس غلوب في فيلم “تشارلي ومصنع الشوكولاتة” Charlie and the Chocolate Factory.

كما أعربت عن أسفها قائلة “كان ينظر إلينا جميع من كان واقفاً في الطابور ويضحكون، وكان الأمر محرجا نوعا ما”، مضيفة “وكان المسافرون منزعجين لأننا تسببنا بتأخر الرحلة”.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات