القائمة الرئيسية

الصفحات

أمن الرباط يكشف تفاصيل تكسيرفتاة لواجهة محل بأكدال

 


كشفت ولاية أمن الرباط تفاصيل تسجيل فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صباح أول أمس الأربعاء، يظهر قيام سيدة في حالة غير طبيعية بتكسير الواجهة الزجاجية لمحل تجاري بحي أكدال بمدينة الرباط وسرقة بضاعة كانت معروضة به.
وأوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية تعالجها حاليا مصالح منطقة أمن حسان أكدال بمدينة الرباط، جرى تسجيلها في ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء الماضي. وأسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة بخصوصها عن إيقاف المشتبه فيها بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
في السياق ذاته، أشارت مصادر مطلعة إلى أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، موضحة أن المعنية بالأمر تواجه تهما تتعلق بتخريب ممتلكات خاصة والسرقة المقرونة بكسر الأختام، وذاك بعد تقدم صاحب المحل المعني بشكاية ضد المتهمة لدى المصالح الأمنية، تشير المصادر، موضحة أن المصالح الأمنية قد اعتمدت تسجيلات الكاميرات بالإضافة إلى الشريط المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق التراسل الفوري.
وكان شريط فيديو تم تداوله بشكل واسع، يظهر شابة في مقتبل العمر تعمد إلى تكسير أحد الواجهات الزجاجية لمحل تجاري بقلب الرباط، مستعملة حجارة كانت ملقاة على الرصيف، حيث تمكنت المشتكى بها من تكسير جزء من الواجهة الأمامية للمحل، واستخراج حقيبة جلدية كانت معروضة به، وسط التفاف واندهاش للمارة الذين استوقفهم المشهد، وقد تم تناقل الفيديو على أنه مأخوذ من حي أكدال، في الوقت الذي أكدت المصادر الأمنية أن المحل المعني هو من أحد المحلات المشهورة بالحي الراقي بالرباط والمتخصصة في بيع المنتجات لماركة عالمية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات